دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-03

وزير السياحة لـ "الراي نيوز" : نتعامل مع أزمة نتجت عن عدوان الإحتلال على غزة والمقاطعة حرية شخصية - فيديو

الراي نيوز - 

محرر الشؤون البرلمانية 

قال وزير السياحة والأثار مكرم القيسي في تصريح لـ"الراي نيوز"  إننا نتعامل مع أزمة نتجت جراء العدوان الإسرائيلي الغاشم على أهلنا في فلسطين المٌحتلة.

وأشار إلى الموقف الرسمي والشعبي المتقدم في إدانة هذا العدوان والعمل على إيقافه، لافتًا إلى التماهي بين الموقف الشعبي والموقف الرسمي.

ولفت القيسي إلى أن مساهمة القطاع السياحي في الناتج المحلي الإجمالي بلغت 14.6% قبل الأزمة، مشيرًا إلى ان واجب الحكومة والنواب اليوم المحافظة على هذا الزخم وزيادة النسبة، حيث إن عدد الزوار في تناقص.

وأكد القيسي أن هذه الأزمة ليست الأولى التي تمر على المملكة الأردنية الهاشمية فقد مرت أزمات أصعب منها واستطاع الأردن تخطيها، متمنيًا أن تكون هذه الأزمة الأخيرة وأن لا يكون أمد هذه الأزمة طويل.

وتحدث عن ما بعد الأزمة وكيف نتعامل في هذا القطاع الحساس للأزمات إلا أنه منيع وقوي وسريع التعافي، مشيرًا إلى خطة التعافي ما بعد الأزمة.

وحول المقارنة ما بين هذه الأزمة وكورونا، أكد القيسي أن هذه المقارنة غير عادلة حيث إن أزمة كورونا كانت عالمية وأغلقت الحدود والأجواء في معظم دول العالم أما بما يخص الأزمة الحالية فهي بالإقليم ولم يتم إغلاق الأجواء أو الحدود فيها.

 

 

 




 
عدد المشاهدات : ( 724 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .